أحدث أساليب علاج انتفاخ الوجه بعد عملية زراعة الشعر - يور هير سنتر لزراعة الشعر

أحدث أساليب علاج انتفاخ الوجه بعد عملية زراعة الشعر

دعنا نتصل بك
الأعراض الجانبية لحقن الميزوثيرابي للشعر في تركيا

أحدث أساليب علاج انتفاخ الوجه بعد عملية زراعة الشعر

زراعة الشعر - نصائح

أحدث أساليب علاج انتفاخ الوجه بعد عملية زراعة الشعر . حدث تطور كبير في زراعة الشعر في الآونة الأخيرة وأصبحت زراعة الشعر هي الحل الأمثل والأسرع في نفس الوقت لحل مشاكل فقدان الشعر.

عمليات زراعة الشعر في تطور مستمر لا ينقطع أبدا، وأما عن الأشخاص الذين يودون الخضوع لعمليات زراعة الشعر فهم كثيرون جدا حيث أنها من العمليات السهلة والتي لا تتسبب في مضاعفات كثيرة بعد الخضوع لها.

ولكن هل هناك مضاعفات يمكن السيطرة عليها والقضاء عليها في وقت قصير أم لا، بالطبع يوجد العديد من المضاعفات التي تحدث بعد القيام بعمليات زراعة الشعر المختلفة ولكن هذه المضاعفات يمكن السيطرة عليها وتزول في أيام قليلة، ولكن يجب أن يكون الشخص حذر جدا لكي تزول هذه الآثار سريعا. لنتعرف سوياً على أحدث أساليب علاج انتفاخ الوجه بعد عملية زراعة الشعر

خطوات مهمة قبل زراعة الشعر لتفادي حدوث أي مضاعفات

الأِشخاص المقبلين على القيام بعمل زراعة الشعر يجب أن يقوموا بالعديد من الخطوات قبل زراعة الشعر وذلك للتقليل من المضاعفات محتملة الحدوث أو عدم حدوث هذه المضاعفات نهائيا.

يجب أن يخض الشخص للعديد من الفحوصات الطبية التي تؤكد خلو الشخص من أي أمراض من الممكن أن تمنعه من الخضوع لعملية زراعة الشعر.

أيضا يجب أن يكون الشخص المدخن قد أقلع عن التدخين نهائيا حيث أن التدخين يتسبب في حدوث مضاعفات غير مرغوب فيها وقد تصل المضاعفات لفشل عملية زراعة الشعر.

كذلك يجب أن يكون الشخص حريصا في إخبار الطبيب بأي مشاكل صحية يعاني منها الشخص، وذلك لأن بعض الأمراض تمثل عائق في إتمام عملية زراعة الشعر.

إذا كان الشخص يتناول أدوية بشكل منتظم عليه أن يخبر الطبيب لأن هناك بعض من الأدوية تساهم في فشل عملية زراعة الشعر مثل الأدوية التي تعمل على سيولة الدم بشكل كبير.

أمراض تمنع من الخضوع لزراعة الشعر

هناك بعض الأمراض لا يمكن للشخص المصاب بها الخضوع لعمليات زراعة الشعر المختلفة ومنها إصابة الشخص بالأمراض المناعية المختلفة، أن يكون الشخص حامل أو مصاب بمرض الإيدز.

الأشخاص المصابين بأمراض الكلى والقلب لا يمكنهم الخضوع لعمليات زراعة الشعر المختلفة.

أيضا الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكري لا يمكنهم عمل زراعة الشعر، لذلك يجب أن يكون الشخص حريص جدا في معرفة جميع المعلومات عن عملية زراعة الشعر قبل القيام بها.

كيفية زراعة الشعر

لزراعة الشعر العديد من التقنيات التي تهدف لإعادة الشعر مرة ثانية، ولكن كل تقنية لها المميزات الخاصة بها والأدوات التي يتم بها عمل زراعة الشعر، ولكن جميع تقنيات زراعات الشعر الحديثة تعتمد على اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة وزراعة هذه البصيلات في المنطقة الخالية من الشعر.

يوجد العديد من التقنيات المتميزة والتي لا يعقب القيام بها مضاعفات كثيرة مثل  زراعة الشعر بالقلم تشوي وزراعة الشعر بالروبوت أرتاس وغيرها من التقنيات الحديثة، والتي جعلت عمليات وزراعة الشعر تتم في وقت قصير جدا ودون الخوف من المضاعفات التي من الممكن أن تحدث بعد القيام بزراعة الشعر.

ما هي المضاعفات المحتملة بعد الخضوع لعمل زراعة الشعر

هناك الكثير من المضاعفات التي من الممكن أن تحدث بعد خضوع الشخص لعمليات زراعة الشعر المختلفة، وتكثر المضاعفات بعد عمليات زراعة الشعر في حالة عدم التزام الأشخاص بالتعليمات التي يرشدهم إليها الطبيب المختص، ومن أكثر هذه المضاعفات انتشاراً:

أحدث أساليب علاج انتفاخ الوجه بعد عملية زراعة الشعر

يحدث انتفاخ في الوجه بعد عمليات زراعة الشعر المختلفة، ولكن في حالات معينة يكون انتفاخ الوجه بسيطا جدا ولا يتسبب في أي مشاكل للشخص، وفي أحيان أخري يكون انتفاخ الوجه ملحوظ بشكل كبير جدا، والجدير بالذكر أن انتفاخ الوجه يحدث نتيجة التخدير الذي يخضع له الشخص أثناء عملية زراعة الشعر حيث أن التخدير يكون موضعي ويتم حقنة في منطقة الرأس مما يؤثر وبشكل كبير على الوجه وخاصة الجبهة والوجنتين وأماكن تحت العين مما يتسبب بالشعور بالقلق والخوف، ولكن انتفاخ الوجه من المضاعفات التي من السهل القضاء عليها وفي وقت قصير جدا ودون الخوف

الأساليب التي تستخدم في علاج انتفاخ الوجه بعد عملية زراعة الشعر

أفضل الطرق التي تساعد على تخليص الوجه من التورم بعد زراعة الشعر

أولا تدليك المناطق المصابة بالانتفاخ ويكون التدليك بماء بارد أو بمكعبات من الثلج ويكون برفق شديد، ويكرر التدليك ثلاث مرات يوميا إلى أن يختفي التورم في الوجه بشكل نهائي.

ثانيا عند الرغبة في النوم يجب أن ينام الشخص في وضعية الجلوس وهذا أفضل حيث أن الوجه يتورم أكثر في حالة النوم بالشكل الطبيعي

ثالثا يجب أن يأخذ الشخص قسط كافي من النوم بعد عمليات زراعة الشعر المختلفة وذلك ﻷن قيام الشخص بأي مجهود وإن كان بسيطا يساعد في تورم الوجه بشكل سريع.

رابعا عدم تناول أي أدوية إلا بعد استشارة الطبيب وخاصة الأدوية التي تساعد على حدوث سيولة في الدم، وكذلك الأدوية التي تعمل على تجلط الدم بشكل كبير.

خامسا يجب أن يتجنب الشخص التدخين نهائي وكذلك الأماكن التي بها تدخين لأن التدخين يساعد على تجلط الدم مما يساعد في انتفاخ الوجه أيضا بشكل ملحوظ.

سادسا تناول الأدوية التي يصفها الطبيب بكل دقة لأنها تحتوي على مواد تساعد على الحد من ظهور تورم الوجه.

يور هير سنتر لزراعة الشعر - دردش معنا على الواتس اب