تعرف على تقنية قلم تشوي الطريقة الأحدث لزراعة الشعر في تركيا - يور هير سنتر لزراعة الشعر

تعرف على تقنية قلم تشوي الطريقة الأحدث لزراعة الشعر في تركيا

دعنا نتصل بك

قلم تشوي هو عبارة عن أداة تشبه القلم تماما ولها سن مدبب، من خلال هذا السن يتم فتح القنوات واقتطاف البصيلات في نفس الوقت وزراعتها، كما أن قلم تشوي يزرع الشعر دون حدوث أية شقوق في الرأس وزراعة أكبر عدد من البصيلات في نفس الوقت.

تعرف على تقنية قلم تشوي الطريقة الأحدث لزراعة الشعر في تركيا

قلم تشوي في تركيا الطريقة الأحدث لزراعة الشعر

فقدان الشعر أصبح ظاهرة يعاني منها النساء والرجال، وتساقط الشعر من اﻷمور التي تسبب الضيق للشخص، لذلك ظهرت الكثير من الطرق التي تحل مشاكل تساقط الشعر، فمثلا هناك الخلطات الطبيعية ولكن نتائجها غير سريعة كما أنها لا تدوم، ومن أفضل الطرق التي تعالج فقدان الشعر هي زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي، ولزراعة الشعر الكثير من الطرق، وفي السنوات اﻷخيرة ظهرت تقنيات كثيرة جدا في زراعة الشعر ومن اشهرها زراعة الشعر بواسطة قلم تشوي، و قلم تشوي يعد من أفضل التقنيات حيث أن نتائج زراعة الشعر باستخدام قلم تشوي متميزة جدا.

المركز الافضل في تركيا لعمليات زراعة الشعر

ما هو قلم تشوي


قلم تشوي هو عبارة عن أداة تشبه القلم تماما ولها سن مدبب، من خلال هذا السن يتم فتح القنوات واقتطاف البصيلات في نفس الوقت وزراعتها، كما أن قلم تشوي يزرع الشعر دون حدوث أية شقوق في الرأس وزراعة أكبر عدد من البصيلات في نفس الوقت.

ما قبل زراعة الشعر بالاقتطاف

ما هي مميزات زراعة الشعر باستخدام قلم تشوي


زراعة الشعر بقلم تشوي لها الكثير من المميزات، ومن أهم المميزات:

  1. الشعر المزروع يبدو طبيعيا جدا ولا يمكن تميزه أبدا عن الشعر الطبيعي.
  2. لا تحتاج لعمل شقوق في الرأس مما يجعل فترة التعافي أقل.
  3. لا ينتج عن زراعة الشعر بقلم تشوي ندوب أو جروح.
  4. زراعة الشعر بقلم تشوي غير مؤلمة نهائيا ولكن يتم تخدير الرأس بمخدر موضعي لعدم شعور الشخص بسن القلم أثناء زراعة الشعر.
  5. لا ينتج عنه قشور كثيرة مما لا يتسبب في حدوث رغبة كبيرة في حك الرأس والتي تتسبب في الضرر بالبصيلات المزروعة.
  6. لا يمكن إصابة الشخص بأي عدوى أثناء زراعة الشعر وذلك لأن قلم تشوي يستخدم لشخص واحد.

قلم تشوي هو عبارة عن أداة تشبه القلم تماما ولها سن مدبب، من خلال هذا السن يتم فتح القنوات واقتطاف البصيلات في نفس الوقت وزراعتها، كما أن قلم تشوي يزرع الشعر دون حدوث أية شقوق في الرأس وزراعة أكبر عدد من البصيلات في نفس الوقت.

ما قبل زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي


  • يجب أن يقوم الشخص المقبل على زراعة الشعر بقلم تشوي بتجهيز نفسه لزراعة الشعر، ومن أهم التجهيزات أن يقوم بعمل التحاليل الطبية واﻹشاعات التي تؤكد خلو الشخص من أي أمراض تعيق عمل زراعة الشعر بقلم تشوي.
  • يجب أن يخبر الشخص الطبيب بكافة اﻷدوية التي يتناولها الشخص وذلك ﻷن هناك بعض اﻷدوية تضر بزراعة الشعر مثل اﻷدوية التي تساعد على سيولة الدم والتي تساعد في إحداث نزف أثناء زراعة الشعر وبعد الزراعة أيضا.
  • من المهم التوقف عن التدخين قبل زراعة الشعر بقلم تشوي على اﻷقل بمدة أسبوعين وكذلك التوقف عن تناول المشروبات الكحولية، يجب أن يكون الشخص بصحة عامة جيدة، فروة الرأس لا بد أن تكون خالية من أي أمراض وتكون المنطقة المانحة سليمة وبها شعر كثيف.

أشخاص لا يمكنهم زراعة الشعر بقلم تشوي


  • هناك بعض اﻷشخاص لا يمكنهم زراعة الشعر بقلم تشوي ومنهم الأشخاص الذين لديهم أمراض مناعية أو تلف في الكبد أو الكلى.
  • اﻷشخاص الذين لديهم أمراض جلدية وليس لها علاج نهائي.
  • كذلك اﻷشخاص المصابين بأمراض تنتقل عن طريق التعامل مع الدم مثل اﻹيدز وغيرها من اﻷمراض، لذلك يجب أن يكون الشخص قد قام بالكشف الطبي الكامل قبل التفكير في زراعة الشعر بقلم تشوي.

ما هي الخطوات التي يجب القيام بها بعد زراعة الشعر باستخدام قلم تشوي


  • يجب أن يكون الشخص المقبل على زراعة الشعر بقلم تشوي أن يكون لديه المعلومات الكافية عن الخطوات التي تتم بعد زراعة الشعر لتجنب حدوث أي مشاكل.
  • يجب أن يهتم الشخص بنظافة الشعر ولكن يكون غسيل الشعر بعد مرور ثلاث أيام على زراعة الشعر ويكون بالشامبو المخصص لذلك فقط والذي لا يحتوي على أية مكونات كيماوية ولكن بمكونات طبيعية والذي سيصفه الطبيب المختص.
  • تجنب وضع أي كريمات على الشعر، عدم التعرض ﻷشعة الشمس، التوقف عن ممارسة اﻷنشطة العنيفة، ممارسة الرياضات الخفيفة فقط وتكون بعد مرور أسبوعين على اﻷقل.
  • من المهم أيضا استشارة الطبيب فور حدوث أية مضاعفات غير متوقعة.

الآثار الجانبية لزراعة الشعر


كثيراً ما يسارع الناس لعلاج مشكلة الصلع دون النظر أو السؤال فيما إذا كانت هنالك أي من الاثار الجانبية لعملية زراعة الشعر وهل زراعة الشعر لها أضرار. زراعة الشعر سهلة على المريض إلى حدٍ ما وليست بتلك الصعوبة، لكن تبقى مضاعفات بسيطة وبعض الاثار جانبية لعملية زراعة الشعر يجب على المريض أن يعلم أنه سيصاب أو سيشعر بها بعد العملية وهي كالتالي:

ترقق الشعر:

إذا أجريت عملية زراعة شعر ربما تجد شعرك قد بدا رقيقاً وليس بالسماكة التي كان عليها من قبل وهي من الاثار الجانبية لعملية زراعة الشعر غالبة الحدوث. وهي حالة طبيعية بعد عملية زراعة الشعر ولا داعي للقلق إذ أن الشعر سيعود إلى سماكته المعتادة بعد بضعة أشهر من الزراعة. كما أن الشعر المزروع سيتساقط بعد العملية بشهر.

النزيف:

من الاثار الجانبية لعملية زراعة الشعر النزيف الخارجي الذي قد يعاني منه المريض بعد العملية. والنزيف عادة يكون من المنطقة المانحة وهو نزيف بسيط يتوقف بسرعة. ويعود السبب وراءه لتحرك الرأس أثناء النوم أو بسبب وضعية الاستلقاء. المنطقة المانحة يجب أن تكون مغطاة ومضمدة بشكل جيد لمنع استمرار النزيف. كما يجب على المريض أن ينتبه قدر الإمكان للمنطقة الممنوحة ومنع اي تماس مع اي جسم خارجي تفاديا لحدوث اي عدوى أو اي من الاثار الجانبية لعملية زراعة الشعر الأخرى كما يجب عليه الابتعاد عن التدخين في فترة الشفاء لأن التدخين يؤثر على العملية.

ألم ما بعد العملية:

وهو من الاثار الجانبية للعملية فحوالي النصف من نسبة الأشخاص الذين يقومون بإجراء عملية زراعة الشعر لا يشعرون بالألم بعدها. أما النصف الآخر الذي قد يعاني من الألم فعادةً ما يوصف لهم أدوية مضادة للألم يتم تناولها بعد العملية ويستمرون بتناولها لبضعة أيام بعد العملية وهذا من شأنه إيقاف الألم الذي قد يشعرون به

الحكة:

الحكة تعتبر إلى حدٍ ما من الاثار الجانبية التي قد تحدث بعد عملية زراعة الشعر ونادراً ما يشعر المريض بالحكة في الأيام الأولى، ولكن بتناول المضاد الموصوف في الوصفة الطبية لا يشعر المريض بالحكة، كما إن غسل الشعر بالشامبو يومياً يساعد على الحد من هذه المشكلة إن حدثت.

التورم أو الانتفاخ:

من أكثر الاثار الجانبية لعملية زراعة الشعر هو الانتفاخ أو التورم وخصوصاً في منطقة الجبهة والعينين، وهذا التورم يستمر لبضعة أيام بعد العملية، وأسوأ أنواع ظهورها يكون في اليوم الرابع. وبالنسبة للبعض قد يؤدي إلى اسوداد منطقة العينين، ويمكن تفادي هذه المشكلة بالاسترخاء والاستلقاء والراحة وعدم القيام بأي نشاط أو مجهود في أول يومين بعد العملية.

يور هير سنتر لزراعة الشعر - دردش معنا على الواتس اب