تقنية قلم سفير لزراعة الشعر في تركيا للحصول على أقل فترة تعافي - يور هير سنتر لزراعة الشعر

زراعة الشعر باستخدام تقنية قلم سفير في تركيا أقل فترة تعافي وبمخدر موضعي وأفضل نتائج

دعنا نتصل بك

يتعرض الكثير من اﻷشخاص لتساقط الشعر بكميات كبيرة قد تؤدي لحدوث بعض الفراغات في الشعر وأحيانا قد لا ينمو الشعر مرة ثانية في هذه المناطق، ولحل مشاكل فقدان الشعر هناك العديد من الحلول التي تساعد على القضاء على المشكلة، وظهرت في عالم زراعة الشعر تقنية جديدة تسمي قلم سفير، وهذه التقنية من أفضل التقنيات التي جاءت لتحل مشاكل فقدان الشعر ودون حدوث أي مشاكل للشخص.

زراعة الشعر في تركيا بتقنية قلم سفير أقل فترة تعافي وبمخدر موضعي وأفضل نتائج

زراعة الشعر باستخدام تقنية قلم سفير أقل فترة تعافي وبمخدر موضعي وأفضل نتائج

يتعرض الكثير من اﻷشخاص لتساقط الشعر بكميات كبيرة قد تؤدي لحدوث بعض الفراغات في الشعر وأحيانا قد لا ينمو الشعر مرة ثانية في هذه المناطق، ولحل مشاكل فقدان الشعر هناك العديد من الحلول التي تساعد على القضاء على المشكلة ومن اهمها تقنية قلم سفير والتي ظهرت في عالم زراعة الشعر حديثاً، و تقنية قلم سفير من أفضل التقنيات التي جاءت لتحل مشاكل فقدان الشعر ودون حدوث أي مشاكل للشخص، لذلك أصبحت تقنية قلم سفير من أكثر عمليات زراعة الشعر إقبالا، حيث أن نتائج زراعة الشعر بتقنية قلم سفير تعطي نتائج متميزة وفترة التعافي بسيطة جدا مما يجعل الشخص يمارس حياته بشكل طبيعي جداً.

ما هي مميزات زراعة الشعر بتقنية قلم سفير:


لزراعة الشعر بتقنية قلم سفير الكثير من المميزات ومن أهمها

  1. لا يحتاج الطبيب لفتح القنوات في الفروة لأخذ البصيلات مما لا يجعل هناك أي ندوب أو جروح بعد زراعة الشعر ما يجعلها من أفضل العمليات.
  2. لا يصاب الشخص بأي مشاكل في فروة الرأس بعد زراعة الشعر بتقنية قلم سفير وخاصة أن العملية تتم بدون عمل قنوات في المنطقة المزروعة.
  3. فترة التعافي قصيرة ولا تزيد عن أيام، وبعدها يبدأ الشخص في ممارسة جميع اﻷنشطة السيطة بكل أمان وسهولة.
  4. تتم زراعة الشعر بتقنية قلم سفير بمخدر موضعي بسيط وذلك لكي لا يشعر الشخص بأي ألم نهائي ولا تحتاج لتخدير كلي أو فترة تعافي طويلة.
  5. نتائج زراعة الشعر بتقنية قلم سفير متميزة جدا وتظهر سريعا وتعطي نتائج طبيعية.
  6. تكلفة زراعة الشعر بتقنية قلم سفير تعد مرتفعة قليلا ولكن مقارنة بنتائجها المتميزة جدا فتعد من أفضل العمليات.
ما هي التجهيزات المهمة قبل زراعة الشعر بتقنية قلم سفير في تركيا

ما هي التجهيزات المهمة قبل زراعة الشعر باستخدام تقنية قلم سفير


هناك بعض التجهيزات المهمة والتي يجب أن يقوم بها الشخص المقبل على زراعة الشعر بقلم سفير، فلابد من القيام بعمل بعض التحاليل الطبية لمعرفة إن كان الشخص مرشح جيد للقيام بزراعة الشعر بتقنية سفير ﻷم لا أو أن هناك تقنيات أخرى أفضل لحالته، يجب عمل إشاعات على الكلى والقلب وكذلك الرئة للتأكد من أن الشخص مستعد صحيا للقيام بالعملية، المدخنين يجب أن يتوفقوا وبشكل نهائي عن التدخين قبل العملية بشهر على الأقل وكذلك من يتناول المشروبات الكحولية حيث أنهم يضروا بزراعة الشعر بقلم سفير.

في حالة أن الشخص يعاني من أي أمراض معدية أو مزمنة عليه أن يخبر الطبيب قبل التجهيز لزراعة الشعر بقلم سفير، اﻷشخاص الذين يتناولوا أدوية بشكل منتظم يجب إخبار الطبيب بها لمعرفة ما إذا كانت تتعارض مع الأدوية التي ستوصف بعد العملية وفي حالة أن هذه اﻷدوية أدوية تعمل على سيولة الدم يجب التوقف عنها فورا لما لها من آثر سلبي أثناء تنفيذ العملية حيث ستضاعف من نزيف الشخص أثناء غرس الشعر الجديد.

خطوات زراعة الشعر بقلم سفير في تركيا

خطوات زراعة الشعر بواسطة تقنية قلم سفير


زراعة الشعر بتقنية سفير تبدأ بتنظيف الرأس جيدا بمطهرات مناسبة لفروة الرأس للتأكد من عدم وجود أي ميكروبات أو فطريات تحد من نجاح العملية، وبعدها يقوم الطبيب بتخدير فروة الرأس بمخدر موضعي حيث أن زراعة الشعر بقلم سفير غير مؤلمة ولا تحتاج لتخدير كامل.

بعدها يبدأ الطبيب في أخذ البصيلات من المنطقة المانحة وزراعتها مباشرة في المنطقة الخالية من الشعر، ولا تستغرق زراعة الشعر بقلم سفير وقت كبير بل لا تتجاوز الزراعة ساعتين أو ثلاثة، وبعد الانتهاء من زراعة الشعر يجب أن يبقى الشخص في المشفى عدة ساعات للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام بعدها يغادر المريض المشفى بدون أية مشكلات.

قلم سفير هي تقنية جديدة ظهرت في عالم زراعة الشعر، وهذه التقنية من أفضل التقنيات التي جاءت لتحل مشاكل فقدان الشعر ودون حدوث أي مشاكل للشخص، لذلك أصبحت تقنية قلم سفير من أكثر عمليات زراعة الشعر إقبالاً

تعليمات مهمة لضمان نجاح زراعة الشعر بقلم سفير


هناك بعض العليمات المهمة التي يجب أن يلتزم بها الشخص بعد الخضوع لزراعة الشعر بقلم سفير ومن أهم التعليمات أن لا يقوم بغسيل الشعر إلا بعد يومين من زراعة الشعر ويكون برفق شديد ويستخدم فقط الشامبو الذي يحدده الطبيب الذي يحافظ على الشعر ولا يحتوي على أية كيماويات، كذلك يجب ألا يتم صبغ الشعر أو أضافة أية كريمات تحتوي على أية كيماويات إلا بعد استشارة الطبيب ومرور فترة كافية يكون الشعر الجديد قد ثبت تماما.


يعتبر السفير من أكثر الأحجار الكريمة القيمة. جهاز الميكروموتور المزود برأس السفير هو عبارة عن جهاز لفتح قنوات الزراعة، حيث أنه أصبح الآن يتم فتح قنوات الزراعة بجهاز الميكروموتور المزود برأس السفير، بدلا من نظيره المزود برأس معدنى.

ولا تعتبر تقنية السفير تقنية جديدة ومختلفة عن تقنية الاقتطاف الكلاسيكية (إف يو إى)، بل تعتبر تقنية السفير الوجه المتطور لتقنية الاقتطاف الكلاسيكية.

صُمم جهاز الميكروموتور برأس دقيق للغاية مصنع من حجر السفير، والذى يعمل على فتح قنوات الزراعة بشكل دقيق للغاية ولا يُرى بالعين المجردة، الأمر الذى بدوره يُسرع من عملية التعافى والتقليل من تكون القشور على المنطقة المزروعة.

تتم عملية زراعة الشعر بتقنية السفير تحت تأثير المخدر الموضعى. كما يتم اقتطاف بصيلات الشعر بقطر يتراوح بنحو 0.7- 0.8 مم وفقا لسمك البصيلة، وذلك عن طريق جهاز السفير الدقيق.

عقب ذلك يتم زراعة البصيلات المقتطفة داخل قنوات الشعر المخصصة لها كما هو الحال فى تقنية الاقتطاف (إف يو إى).

وتعتبر زاوية فتح القنوات من الأمور الهامة للغاية فى عملية زراعة الشعر، حيث أنها لا تؤثر فقط على نمو الشعر بشكل طبيعى، بل إنها تؤثر بشكل مباشر على مدى كثافته وإتجاهه أيضا.

لهذا تعتبر مرحلة فتح القنوات من أهم الأمور التى تحدد نجاح عملية زراعة الشعر.

حيث يقوم جهاز سفير بفتح قنوات الشعر بأقطار تتراوح ما بين 1.0- 1.3- 1.5 مم، مما يسمح للطبيب بفتح قنوات أكثر وأقرب من بعضها البعض، الأمر الذى يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة.

هناك بعض مراكز زراعة الشعر تدعي أنها قادرة على زراعة نحو 65-70 بصيلة داخل سم مربع الواحد، ليظهر الشعر عقب ذلك بمظهر طبيعي أكثر

ولكن الحقيقة أنه لا يمكن زراعة هذا العدد، وذلك لأنه من غير الممكن فتح هذا العدد من قنوات الزراعة سواء بجهاز السفير أو الجهاز المعدنى الكلاسيكى داخل تلك المساحة.

والسبب فى هذا أن الشعر لن يظهر بمظهر طبيعى من حيث النمو والإتجاه. لذا فإن من المستحيل زراعة نحو 65-70 بصيلة داخل تلك المساحة المذكورة. كما أن إتجاه الشعر الطبيعى يتراوح ما بين 40-45 درجة.

فى حال تم زراعة أكثر من 45 بصيلة، فإن الشعر المزروع لن ينمو بمظهرا طبيعيا، وسوف يبدو مثل العشب المزروع.

يور هير سنتر لزراعة الشعر - دردش معنا على الواتس اب