تقنية بيركوتان لزراعة الشعر من أفضل التقنيات الحديثة لزراعة الشعر - يور هير سنتر لزراعة الشعر

تقنية بيركوتان لزراعة الشعر بدون فتح قنوات في فورة الرأس أو ندبات وجروح.

دعنا نتصل بك

تقنية بيركوتان هي عبارة عن جهاز صغير الحجم يحتوي على سن مدبب من اﻷمام يقوم هذا السن بالتقاط البصيلات بشكل مباشر وزراعتها في اﻷماكن الفارغة من الشعر.

تقنية البيركوتان لزراعة الشعر بدون فتح قنوات في فورة الرأس أو ندبات وجروح.

تقنية بيركوتان لزراعة الشعر بدون فتح قنوات في فروة الرأس أو ندبات وجروح

أصبحت مشاكل تساقط الشعر من المشاكل التي تواجه معظم النساء والرجال على حد سواء، وظهرت الكثير من الحلول لتساقط الشعر وفقدانه، ولكن هل الطرق التقليدية التي تحل مشكلة الصلع تناسب جميع اﻷشخاص بالطبع لا فهناك بعض حالات من فقدان الشعر لا يناسبها إلا زراعة الشعر، وتقنيات زراعة الشعر كثيرة ومتنوعة لذلك يجب أن يكون الشخص لديه معلومات كافية عن التقنية التي يريد الخضوع لها، و تقنية بيركوتان من اهم التقنيات التي ظهرت حديثا وهي من أفضل التقنيات التي ظهرت في مجال زراعة الشعر، وتقنية بيركوتان لها الكثير من المميزات التي جعلت الإقبال عليها كبير جدا كما أن نتائجها متميزة جدا، لذلك أصبحت من أكثر عمليات زراعة الشعر انتشار.

تقنية البيركوتان هي عبارة عن جهاز صغير الحجم يحتوي على سن مدبب من اﻷمام يقوم هذا السن بالتقاط البصيلات بشكل مباشر وزراعتها في اﻷماكن الفارغة من الشعر.

ما هي تقنية بيركوتان


تقنية بيركوتان هي عبارة عن جهاز صغير الحجم يحتوي على سن مدبب من اﻷمام يقوم هذا السن بالتقاط البصيلات بشكل مباشر وزراعتها في اﻷماكن الفارغة من الشعر.

هذه التقنية وفرت مرحلة من مراحل زراعة الشعر القديمة وهي فتح القنوات والتي كانت تتسبب في حدوث ندبات وشقوق في الرأس بعد الانتهاء من زراعة الشعر.

تقنية البيركوتان تختلف عن تقنية الأقتطاف العادية فقط بمرحلة واحدة وهي
مرحلة فتح المسامات حيث يتم أستخدام الأبر المعروفة بالإبر الوريدية ،  والتي لا تحدث أي نزف داخل ولا تلحق أي ضرر بالخلايا و الأنسجة تحت البشرة و الهدف من هذه التقنية عدم ألحاق أي ضرر للشعر القديم الموجود عند المريض.
تقنية البيركوتان من أفضل التقنيات التي ظهرت حديثا في عالم زراعة الشعر، وتمتاز زراعة الشعر بتقنية البيركوتان أنها لا تتسبب في حدوث أي نزيف سواء أثناء زراعة الشعر أو بعدها.

ما هي مميزات زراعة الشعر بتقنية بيركوتان


  • تقنية بيركوتان من أفضل التقنيات التي ظهرت حديثا في عالم زراعة الشعر، وتمتاز زراعة الشعر بتقنية بيركوتان أنها لا تتسبب في حدوث أي نزيف سواء أثناء زراعة الشعر أو بعدها.
  • التشققات والندوب تكاد تكون منعدمة تماما بعد العملية، لا تتطلب زراعة الشعر الخضوع للتخدير الكلي ولكن يكون التخدير موضعي حيث أن زراعة الشعر بتقنية البروكتان لا تتسبب في أي ألم نهائي ولكن يكون المخدر لعدم شعور الشخص باﻹبر التي تستخدم في زراعة الشعر.
  • زراعة الشعر يكون في اتجاه الشعر الأصلي لذلك يكون الشعر طبيعيا جدا ويظهر بالمظهر الطبيعي ولا يمكن التمييز بينه وبين الشعر الطبيعي، تظهر نتائج زراعة الشعر بتقنية بيركوتان بعد مرور وقت صغير كما أن فترة التعافي قصيرة جدا.

بعد القيام بالتحليلات اللازمة للزراعة بتقنية بيركوتان يقوم الطبيب بأخذ موعد للعملية التي تستمر ليومين يقوم الطبيب بزرع قسم بيوم والقسم الآخر باليوم الذي يليه لأنها تقنية تحتاج لعمل دقيق غير قابل للعجلة إنما يجب على الخبراء من الأطباء القيام به .

يقوم الطبيب بتحديد المنطقة المانحة وأخذ البصيلات منها وزراعة الشعر بأداة البيركوتان وهي الاداة التي تعتمد على زرع الشعر من دون إحداث ثقوب أو شقوق في الرأس وإنما عن طريق زرع البصيلات في المناطق التي تم فتحها في المنطقة المصابة .

وتقنيات زراعة الشعر كثيرة ومتنوعة لذلك يجب أن يكون الشخص لديه معلومات كافية عن التقنية التي يريد الخضوع لها، تقنية بيركوتان هي من أفضل التقنيات الحديثة التي ظهرت في مجال زراعة الشعر

ما هي التحضيرات التي يجب أن يقوم بها الشخص قبل البدء بزراعة الشعر بقنية بيركوتان


هناك بعض التحضيرات التي يجب أن يقوم بها الشخص المقبل على زراعة الشعر بتقنية بيركوتان ومن أهمها:

  1. يجب أن يقوم الشخص بعمل فحوصات طبية لمعرفة ما إذا كان الشخص يستطيع القيام بعمل زراعة الشعر بتقنية البيركوتان، ومن أهم هذه الفحوصات فحص الدم للتأكد من عدم وجود أي أمراض معدية، كما يجب أن تكون الكلى والقلب يعملوا بشكل جيد.
  2. يجب أن يتوقف الشخص عن التدخين قبل زراعة الشعر بتقنية البيركوتان بشهر، ﻷن التدخين يتسبب في فشل عملية زراعة الشعر، كذلك المشروبات الكحولية يجب التوقف عن تناولها.
  3. الاهتمام بإخبار الطبيب بكافه الأمراض التي يعاني منها الشخص وكذلك إخباره بأي أدوية يتناولها الشخص بشكل يومي.
كيف يتم زراعة الشعر بتقنية بيركوتان

كيف يتم زراعة الشعر بتقنية بيركوتان


زراعة الشعر بتقنية بيركوتان سهلة وبسيطة حيث يعمل الطبيب على تطهير الرأس بالمطهرات التي تقضي على جميع البكتريا التي من الممكن أن تتسبب في حدوث أي عدوى أثناء زراعة الشعر قد تؤدي لفشل العملية لاحقا.

بعدها يخدر الطبيب الرأس بمخدر موضعي ويبدأ في استخدام جهاز البيركوتان لنزع البصيلات وزراعتها في المناطق التي حددها الطبيب من قبل، لا تتطلب زراعة الشعر بتقنية البيركوتان أكثر من ساعتين لإتمام زراعة الشعر، وبعدها يستطيع الشخص مغادرة المشفى والمتابعة مع الطبيب في المواعيد التي يحددها الطبيب، ولكن يجب التعامل برفق مع الشعر المزروع والعناية به للحصول على أفضل نتائج من زراعة الشعر بتقنية البيركوتان.

ما نسبة نجاح العملية وهل هي آمنة ؟

إن نسبة نجاح العملية تعتمد بشكل كبير على جهد الأطباء وخبرتهم في مجال زراعة الشعر فهي تقنية تحتاج الكثير من التركيز والخبرة الكافية للقيام بها لا يجب ان تكون اقل من 10 سنوات .

تقنية البيركوتان مأخوذة من تقنية الإقتطاف ولكن اداة البيركوتان ذات الإبرة اسطوانية الشكل تزرع الشعر من دون إحداث جروح ولا ندبات وتجعل البصيلات تستقر بإتجاه الشعر الطبيعي وتعتبر التقنية خالية من الجروح ولا يحدث فيها أي نزيف ولا مشاكل .

إن كادرنا الطبي يتمتع بخبرة طويلة وبمهنية عالية وله شهرة واسعة داخل وخارج تركيا.

لتسهيل رحلة العلاج لضيوفنا القادمين من خارج تركيا وفرنا لهم إقامة في أفضل فنادق اسطنبول لضمان راحتهم التامة، بالإضافة لاستقبالهم من المطار، وتوفير مترجم مرافق لهم طوال فترة العلاج.

نتعهد بتحقيق أفضل النتائج الممكنة وملامسة توقعات مرضانا، وجعل رحلتهم لاستعادة شبابهم وصحتهم “رحلة تستحق القيام بها وتجربة لا تنسى“.

نلتزم في مركزنا بتقديم أفضل عناية شخصية بالإضافة إلى توفير المرافق السياحية العلاجيّة الأكثر تقدماً للمرضى. حيث ستستمتع أيضاً بأجواء مهنية دافئة ومريحة. نعمل في مركزنا مع أفضل المتخصصين في زراعة الشعر لتقديم العديد من الأساليب بمهنيّة عالية للحصول على صورة الشعر المثالي الذي تريده.

سواء كنت تسعى للحصول على تحسين مؤقت أو دائم فإننا سنعمل على استيعاب جميع احتياجاتك ومراعاة حالتك المالية لتزويدك بأفضل الأدوات والتكنولوجيا التجميلية المتوفرة في تركيا.

تتنوع خدمات المركز في حقل زراعة الشعر وهي بشكل رئيسي:

زراعة الشعر للرجال، زراعة (اللحية) الذقن، زراعة الشعر للسيدات، زراعة الحواجب الطبيعية، معالجة تساقط الشعر.

يقدم المركز للضيوف الأعزاء من خارج البلد خدمة الإقامة في أفخم فنادق إسطنبول والاستقبال من وإلى المطار والتنقل داخل المدينة بصحبة مترجم لتأمين أقصى درجات الراحة لضيوفنا الأعزاء.

يور هير سنتر لزراعة الشعر - دردش معنا على الواتس اب