زراعة الحواجب بأسعار مناسبة من افضل مركز زراعة حواجب في تركيا - يور هير سنتر لزراعة الشعر

دليلك لعملية زراعة الحواجب من افضل مركز زراعة حواجب في تركيا

دعنا نتصل بك

عملية زراعة الحواجب هي عملية مناسبة للرجال والنساء، وتساعد هذه العملية على إعادة تكثيف الحواجب. تتم عملية زراعة الحواجب عن طريق اقتطاف بصيلات صحية من أي جزء آخر من الجسم وخاصة من الجزء الخلفي من الرأس ثم زراعته في منطقة الحاجب للوصول إلى الشكل المطلوب.

دليلك لعملية زراعة الحواجب من افضل مركز زراعة حواجب في تركيا

دليلك لعملية زراعة حواجب في تركيا والمرشحون للعملية والمزايا ونصائح هامة

عملية زراعة الحواجب هي عملية مناسبة للرجال والنساء، وتساعد هذه العملية على إعادة تكثيف الحواجب. فقدان الشعر في الرأس أو في أي مكان في الجسم بشكل عام لم يعد مشكلة كبيرة كما في السابق، ففي السابق كان المريض يستخدم مستحضرات ويقوم بالكثير من الخطوات لإعادة إنبات الشعر مرة أخرى وأحيانا كانت هذه العلاجات لا تأتي بنتيجة فورية.

كما أن هناك درجات لفقدان الشعر وكان الصلع لا يمكن علاجه بسهولة، ولكن مع التطور الطبي الرهيب الذي تم الوصول إليه أصبح من السهل علاج معظم الأمراض وإن لم نقل جميعها وعلاج جميع المشاكل عن طريق عمليات التجميل وزراعة الشعر، وسنتحدث عن عملية زراعة الشعر ومنها شعر الحواجب، ما هي وكيف تتم، ومميزاتها ومعلومات أخرى.

تحتاج بعض السيدات والرجال أيضا إلى زراعة الحواجب ليس فقط لأسباب تجميلية، فهناك بعض الأشخاص الذين فقدوا حواجبهم أو ليس لديهم حواجب تحدد شكل ملامحهم.

هناك من حدث لهم بعض الحوادث جعلتهم يفقدوا حواجبهم، وهناك بعض الأمراض التي تسبب فقدان الحواجب مثل بعض الأمراض الجلدية والعلاج الكيميائي، ولحل جميع هذه المشاكل أصبح بالإمكان الحصول على عملية زراعة الحواجب بكل سهولة.

وللاهتمام بجمال العينين ليس فقط للرجال ولكن أيضا للنساء يجب الاهتمام بالحواجب لأنها تحدد ملامح الوجه، كما أن جمال الوجه يعتمد على الرموش الطويلة والحواجب الكثيفة والعيون الجميلة، وإذا كان الشخص يعاني من أي مشاكل في الحواجب فيجب عليه حلها.

عملية زراعة الحواجب في تركيا

عملية زراعة حواجب في تركيا


عملية زراعة حواجب في تركيا هي عملية مناسبة للرجال والنساء، وتساعد هذه العملية على إعادة تكثيف الحواجب، تتم عملية زراعة الحواجب عن طريق اقتطاف بصيلات صحية من أي جزء آخر من الجسم وخاصة من الجزء الخلفي من الرأس ثم زراعته في منطقة الحواجب للوصول إلى الشكل المطلوب، وبعد عملية زراعة الحواجب تنمو الحواجب بشكل طبيعي جدا كالشعر الطبيعي.

نصائح مهمة لمن سيقوم بعملية زراعة حواجب ناجحة في تركيا

نصائح مهمة لمن سيقوم بعملية زراعة حواجب في تركيا ناجحة


  1. تحتاج عملية زراعة الحواجب إلى طبيب ماهر يقوم بتحديد أماكن البصيلات بدقة والتي سيتم اقتطاف منها الشعر.
  2. يجب أيضا أن يكون الطبيب على دراية كاملة ليقوم بزراعة الحواجب لتتناسب في النهاية مع شكل الوجه.
  3. إذا لم يهتم الشخص باختيار أفضل وأكفأ طبيب ممكن أن يحدث تشوه في هذه المنطقة وسيكون من الصعب علاجها بعد ذلك وممكن أيضا أن تكون هذه النتائج نهائية ولا يمكن تعديلها.
  4. تحتاج عملية زراعة الحواجب من ساعة إلى ساعتين على أقل تقدير ويمكن أن تحتاج إلى ساعات على أقصى تقدير.

إزالة شعر الحواجب باستمرار يؤدي إلى فقدان الشعر في الحاجبين ويجعل شعر الحاجبين أخف.

الأشخاص المرشحون لعملية زراعة الحواجب


  • إزالة شعر الحواجب باستمرار يؤدي إلى فقدان الشعر في الحاجبين ويجعل شعر الحاجبين أخف.
  • تؤدي الحوادث وخاصة حوداث السيارات إلى فقدان شعر الحاجبين أو فقدان جزء منهما.
  • تؤدي أيضا الحروق إلى فقدان الشعر في الحاجبين.
  • هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من تشوه خلقي في الحاجبين والذي يتطلب إلى زراعة الحواجب لعلاجه أو أن شعر الحاجبين لا ينمو.
  • الإصابة ببعض الأمراض مثل الانيميا تؤدي إلى فقدان الشعر بشكل عام.
    بعض الأمراض الجلدية تؤدي إلى فقدان الشعر في الحواجب مثل الثعلبة والجذام.
  • العلاج الكيميائي والإشعاعي يؤدي أيضا إلى فقدان الشعر.
  • تؤدي الاضطرابات النفسية إلى تساقط الشعر كما تسبب الكثير من المشاكل الجسدية والنفسية بشكل عام، كما أن هناك أمراض نفسية مثل قلع الشعر النفسي وهو القيام بنتف الشعر بسبب أزمة نفسية.
  • فقدان شعر الحاجبين بسبب مرض وراثي أو جيني.
تقنيات زراعة الحواجب في تركيا

تقنيات زراعة حواجب في تركيا


يستخدم الأطباء طرق وتقنيات زراعة الشعر في زراعة الحواجب في تركيا لكن تختلف الطرق بسبب اختلاف نوع الشعر نفسه، ويوجد بعض التقنيات الحديثة التي تساعد على إعادة إنبات الشعر مرة أخرى في منطقة الحواجب، هناك تقنية الشريحة التي تستخدم في زراعة الحواجب كما تستخدم في زراعة الشعر أيضا ولكن هذه التقنية لم تعد تستخدم كما في السابق، وأصبحت تقنية الاقتطاف هي التقنية الأحدث التي أصبحت فعالة جدا في زراعة الشعر وفي زراعة الحواجب بشكل خاص، وقد ترتب على تقنية الاقتطاف الكثير من التقنيات الأحدث والتي أصبحت فعالة جدا في زراعة الحواجب وتقدم نتائج مذهلة.

قبل عملية زراعة الحواجب في تركيا

قبل عملية زراعة الحواجب


يوجد بعض الخطوات والإجراءات المتبعة التي يجب إتباعها قبل العملية لضمان سلامة المريض والحرص على نجاح العملية وهذه الخطوات هى:

  1. يجب القيام بعمل التحاليل والأشعة والفحوصات الطبية التي يطلبها الطبيب للتأكد من سلامة الجسم وخلوه من الأمراض.
  2. يجب أيضا الكشف عند طبيب الجلدية والتأكد من عدم وجود أي مشكلة جلدية والتأكد من أن عملية زراعة الحواجب هي العملية الأنسب للمريض.
  3. هناك بعض الأشخاص الذين لا يتناسب معهم عملية زراعة الحواجب لذلك يجب استشارة الطبيب المختص أولا قبل الإقدام على قرار العملية.

بعد عملية زراعة الحواجب


  • يمكن ممارسة الحياة العادية والذهاب إلى العمل بعد العملية بثلاثة أيام ولكن لن تختفي آثار العملية إلا بعد أسبوع.
  • ممارسة الأنشطة بعد العملية بثلاثة أيام لا يوجد فيه أي مشكلة ولا يوجد أي مخاطر أو مشاكل يمكن أن تحدث إذا قام المريض بعمل مجهود، فإذا كان الطبيب ماهر ومتمكن فلن يحدث أي ضرر بعد العملية.
  • بالطبع يجب اختيار الطبيب جيدا حتى لا يتم زراعة الشعر بطريقة خاطئة لأن ذلك سيؤدي إلى نمو الشعر بطريقة خاطئة.
  • يمكن أن يحدث تورم وانتفاخ في منطقة الحاجبين أو يمكن أن تظهر بعض الكدمات أو الاحمرار وكل هذه الأعراض طبيعية جدا وستزول بعد وقت قصير من العملية ولا تترك أي أثر.
  • يمكن أيضا أن يحدث انتفاخ حول العينين ولكن هذا الانتفاخ أيضا لا يوجد مشكلة منه ويزول خلال ثلاثة أيام بعد العملية.
  • عدم التعرض للشمس هو أمر ضروري لنجاح العملية.
  • أيضا يجب عدم الوقوف أمام الموقد والتعرض لحرارة الموقد لضمان نجاح العملية.

نصائح مهمة لزيادة كثافة الحواجب بعد العملية


بعد عملية زراعة الحواجب يجب القيام ببعض الخطوات والاهتمام ببعض الأشياء لضمان حواجب كثيفة وجميلة وهذه الخطوات هي:

  1. يجب الاهتمام بالتغذية السليمة، فلضمان الحصول على حواجب كثيفة ولضمان نمو الحواجب بشكل أسرع يجب الاهتمام بالتغذية السليمة لضمان تدفق الدم للحاجبين ونموهم بشكل أسرع.
  2. أيضا الاهتمام بأخذ الفيتامينات اللازمة والحديد يحافظ على صحة الشعر والأظافر ويساعد على تغذية بصيلات الشعر وخاصة شعر الحواجب.
  3. الاهتمام بتناول البروتينات الحيوانية والنباتية مهم أيضا حتى ينمو الحاجبين بشكل أفضل.
  4. يمكن استخدام بعض الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون والخروع وزيت الجرجير أو جوز الهند على الحواجب لزيادة كثافتهم بشكل أسرع.
  5. بعد العملية ستبدأ الحواجب أن يكون شكلها أكثف ولن تحتاج المرأة خاصة إلى استخدام أقلام تحديد الحواجب ومستحضرات التجميل التي تساعد على تكثيف الحواجب، وسيكون ممنوع عليها استخدام هذه الأدوات أيضا لأن عملية الاحتكاك بالحواجب ستؤدي إلى فقدان الشعر مرة أخرى.

تكلفة عملية زراعة الحواجب


تكلفة عملية زراعة الحواجب عالية بالرغم من أنها تبدو كعملية بسيطة، لكن تحتاج عملية زراعة الحواجب إلى طبيب متمرس ودقة بالغة، كما أن الأدوات والمعدات المستخدمة في عملية زراعة الحواجب غالية الثمن.

تعتمد تكلفة عملية زراعة الحواجب على عوامل أخرى، فعدد بصيلات الشعر التي سيتم اقتطافها وإعادة زراعتها هو ما سيحدد تكلفة العملية.

تختلف أسعار زراعة شعر الحواجب من شخص لآخر لذا تستطيعون التواصل معنا لمعرفة الأسعار حسب حالتك.

يور هير سنتر لزراعة الشعر - دردش معنا على الواتس اب